شباب قطر
شباب قطر
شباب قطر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شباب قطر

شبابي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولعفوا انت غير مسجل لدينا
بشرى ساره لاصحاب الذوق الرفيع في تناول الماكولات الشرقيه المميزة لقد تم بعون الله انشاء منتوجات الشرق من اجواد انواع الالبان بالزيت ونعناع- والزعتر-وحبه البركه وجميع انواع الاجبان محضر بطرق مختلفه صحي ولذيد كما يوجد لدينا زيت الزيتون الاصلي وزيتون بانواعه ومكدوس -ومخللات 00974 للاتصال واستفسار يرجى الاتصال على الرقم3234280 00974-3234281
مطلوب مشرفين للمندى يرجى من يجد نفسه القدره على الاشراف الانضمام الينا

سوداني وسوري وطفيلي

كاتب الموضوعرسالة
علي عبدالله الرااشد
Admin
علي عبدالله الرااشد

سوداني وسوري وطفيلي Empty
مُساهمةموضوع: سوداني وسوري وطفيلي   سوداني وسوري وطفيلي Icon_minitimeالإثنين يناير 25, 2010 1:43 am

سوداني وسوري وطفيلي التقوا باحد الفنادق

وناموا في غرفة واحدة. قال الطفيلي للسوري: الله يخليك يا خوي تصحيني على الساعه خمسه الصبح علشان بدي أسافر في المطار

وناموا ، صحي السوري على الساعة خمسه ونص، فصحّى الطفيلي

وقال له: قوم الساعة خمسه ونص .

نط الطفيلي مستعجل ومعجوق: راح غسل وجهه وحلق بسرعة وبدل ما يحط كريم حط " كيوي اسود تبع الكنادر" على وجهه من العجلة، ولبس ملابسه وحمل حقيبته ونزل. وصل المطار قبل ان تقوم الطائرة.. سأله الشرطي لما رآه على هذه الحالة : ممكن جواز سفرك وتذكرتك؟

أخرج الطفيلي جواز السفر والتذكرة وقال للشرطي: تفضل بس الله يخليك انا مستعجل بديش اتاخر عالطائرة.

قال الشرطي بعد ان شاهد جواز السفر: هذا مش جواز سفرك.. وين جواز سفرك؟

تفاجأ الطفيلي بجواب الشرطي.. وقال بضحك: شكلك بتمزح يا استاذ.. مشان الله مشيني بدي الحق الطائرة.

الشرطي: ولك هذا مش انت، حتى روح اطلع في المرآة.

الطفيلي خف عقله وقال لنفسه: شو هالمجنون اللي ابتليت فيه اليوم؟

لكن الشرطي احضر مرآة واعطاه إياها.

شاف الطفيلي نفسه في المرآة فلقى وجهه اسود

قال: ابن الكلب السوري مصحي السوداني ومخليني ناييييم!
http://youth-qatar.com

سوداني وسوري وطفيلي
صفحة 1 من اصل 1